ضعف الانتصاب وسرعة القذف العلاج النهائي 2018

علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف ان ضعف الانتصاب هو عدم قدرة الرجل  على الحفاظ على قوة و مدة و صلابة انتصاب دائمة لإكمال العلاقة الجنسية بنجاح و بدون طريقة علاج صحيحة قد تكون العملية الجنسية صعبة الحدوث، و قد تبدأ هذه المشكلة من عمر 40 سنة و لقد أشارت الابحاث بأن هناك اكثر من  18-30 مليون شخص مصاب بضعف الانتصاب في العالم كما قد يؤدي هذا الى حصول سرعة قذف كبيرة قبل ان تكمل العلاقة الجنسية مما يسبب لك مشاكل نفسية و عاطفية .

أعراض ضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجل

الانتصاب يكون ضعيف او شبه معدوم بحيث لا يسمح باستكمال العلاقة الجنسية. عدم القدرة على حدوث الانتصاب واستمراره لفترة طويلة حتى و انت في كامل قوة الجنسية عدم القدرة على بدء الانتصاب. قلة الرغبة الجنسية في كثير من الاحيان

من هم الرجال الاكثر عرضة لضعف الانتصاب و سرعة القذف :

في كثير من الاحيان 40% من الرجال يصابون بدرجة من ضعف الانتصاب عند سن 40 سنة ، و 70% من الرجال يصابون بدرجة من ضعف الانتصاب عند سن 70 سنة و لكن هذا لا يعني أنه مع التقدم في السن يجب ان  يصاب الرجل بضعف الانتصاب لأن العلاج يكون فعالا في أي زمن.

أسباب ضعف الانتصاب وسرعة القذف :


الأمراض المزمنة و من اخطرها  مرض السكري، حيث أن أكثر من 50% من مرضي السكري يصابون بضعف الانتصاب . الضغط النفسي: مثل المشاكل العمل ومشاكل العلاقات الزوجية، القلق من الأداء الجنسي (الخوف من الفشل الجنسي).
الأدوية: تعتبر الادوية مسببا رئيسا في ضعف الانصاب و سرعة القذف اذا تم اخذها من دون موافقة الطبيب مثل أدوية التهدئة، أدوية الحد من أحماض المعدة، العلاج الكيميائي والهرمونات المختلفة - قد تمس بمستوى الأداء الجنسي
 الاكتئاب (Depression) والقلق (Anxiety): هما مرضان شائعان جدا خاصة عند الشباب ، وأحد أعراضهما البارزة هو انخفاض الرغبة الجنسية وتراجع الأداء الجنسي.
 كما ان العلاج بواسطة الأدوية الحديثة مثبطات إعادة امتصاص السيروتونين الاختيارية (Selective serotonin reuptake inhibitors – SSRI) يؤدي إلى تفاقم المشكلة، وهذا واحد من الآثار الجانبية لهذه الأدوية .

ادوية ضعف الانتصاب وسرعة القذف الكيميائية :

هنالك الكثير من الادوية  تساعد في علاج ضعف الانتصاب نهائيا .  الدواء الاول المتعارف عليه اليوم هو اقراص الفياجرا / سيلدينافيل (Sildenaphil / Viagra)،و دواء ليفيترا (Vrdnaphil / Levitera) او دواء سرعة القذف سياليس (Tdalaphil / Cilas)، واخيرا قد تم المصادقة على دواء جديد في هذه العائلة يدعى اﭬانافيل (Avanafil)وهو للاشخاص الذين يعانون من ضعف الانتصاب وسرعة القذف بشكل خطير .


ادوية ضعف الانتصاب وسرعة القذف الطبيعية :

نبتة الجنسينغ تعتبر من افضل بدائل الفياغرا الطبيعية و هي الحل الامثل لضعف الانتصاب وسرعة القذف بطريقة طبيعية جدا دون اللجوء الى العلاجات الكيميائية .

 تناول الاغذية التي تزيد من قوة الانتصاب وهي : المكسرات بجميع انواعها الشيكولاطة وخاصة الشيكولاطة السوداء الفلفل الاحمر الحار يعتبر مورد طبيعي لاعطائك طاقة جنسية الافوكادو الموز الفراولة المحار


هذه المعلومات الطبية مؤكدة 
لكن عليك ان تستشير طبيبك 
في حال عدم انتفاعك باي من احدى هذه الحلول 
في اقرب وقت .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

انت في اقدم موضوع